سان جيرمان متمسك ببقاء مبابي!

المدير الرياضية لباريس سان جيرمان، يتحدث عن حال الفريق مقابلة مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

  • سان جيرمان متمسك ببقاء مبابي!
    سان جيرمان متمسك ببقاء مبابي!

تحدث المدير الرياضية سان الفرنسي، ليوناردو أراوغو، عن الأوضاع أروقة الباريسي في مقابلة مع صحيفة “ليكيب”.

ونفى ليوناردو الأخبار التي تتحدث عن تقديم الفريق للتجديد لمهاجم الفريق كيليان مبابي، أشارت التقارير الصحافية “PSG” سيمنحه عقداً براتب صافٍ يبلغ 50 مليون يورو.

وقال ليوناردو “لم نقدم عرضاً محدداً لمبابي. هناك عامل مهم: أعتقد أن المال سنضيفه إلى . نريد أن نضعه في أفضل الظروف يكون أفضل لاعب ممكن”.

وكان مبابي رفض تجديد عقده مع النادي الفرنسي حرٌ في الانتقال إلى أي بشكل مجاني في الصيف المقبل، إذ ينتهي عقده في 30 حزيران/يونيو المقبل.

وقال ليوناردو في المقابلة “قيمة كيليان أهم بكثير. مسألة الماديات ثانوية. تحديد راتبه سيستغرق منّا دقيقتين”.

ليوناردو أن بـ”الإحساس”، حيث أن الفرنسيين “لديهم هدف اللعب في الخارج” لأنه “لم باريس .

وأكد ليوناردو أن باريس سان جيرمان لم يفكر تغيير المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، وجود في نهاية الماضي مع زين الدين زيدان أو أي مدرب آخر.

ليوناردو الأرجنتيني “مرت عليه لحظات الشك” بشأن استمراريته لأنه “مر صعبة” وتسبب ذلك في ظهور “شائعات عن الرحيل”.

وأعرب المدير الرياضي لسان جيرمان، عن أسفه للإصابات المتكررة التي يعاني المدافع الإسباني راموس، وأقر بأن الأمور بالنسبة له لم تسر كما كانت متوقعة.

وقال ليوناردو “تم التعاقد مع راموس وكانت حالته البدنية جيدة. حتى الآن لعب 5 مباريات. للأسف لم تسر الأمور كما كنّا نعتقد. هذا أمر صعب عليه وعلى الجميع”.

يذكر أن باريس سان جيرمان يحتل المركز الأول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد ووصل إلى دور الـ مدريد، مدريد، بانتظار مباراة الإياب في 9 آذار/مارس الجاري.

Leave a Comment