يمكن أن تأكل بمطعمك المفضل دون تدمير نظامك الغذائي!

إن فقدان الوزن ليس بالمهمة السهلة، وتزداد الأمور تعقيدًا عندما يحب الأحباء والأقرباء تناول الطعام في الخارج في أحد المطاعم، فعندئذ يصبح بنظام غذائي أكثر صعوبة. ولكن بحسب ما نشرته صحيفة Times of India فإن المفاجأة السارة هي أنه يمكن الحفاظ على النظام الغذائي، بحسب نصائح الخبراء فيما يلي:

1.

يمكن لعشاق المطبخ الإيطالي أن يحصلوا على كرات اللحم المخبوزة، التي تناولها كمقبلات مع صلصة لذيذة. ويؤدي إقرانها مع سلطة أو سوتيه على للاستمتاع بوجبة جيدة.

2.

وفي حالة الطعام المكسيكي يمكن اختيار فاهيتا الدجاج التي تحتوي على المناسبة من السعرات الحرارية. أنه يحتوي على بروتين من الدهون، مما يساعد في إنقاص الوزن. الحصول على وعاء صغير الفاصوليا أو الصلصة جانبي.

3. البروكلي مقلي

ولمحبي الطعام الصيني من الأطفال إلى الكبار، ينصح الخبراء باختيار طبق صحي مثل دجاج البروكلي أو الخضار ستير فراي، وهي خيارات غنية بالبروتين ولذيذة المذاق.

4.

إن عناصر قائمة المطاعم الهندية مليئة بالصلصات الثقيلة والمكونات المقلية، لذا فإن طلب دجاج التندوري هو وسيلة رائعة لإضافة الكثير من النكهة الخالية من الدهون.

5. شرائح الرومي

إن أفضل القرارات عند تناول سندويتشات هو اختيار مفتوح الوجه مع طبقة صحية مثل شرائح الديك الرومي مع الخضار الملونة المقطعة، لتقليل الكربوهيدرات والاستفادة من البروتين والألياف.

6. -بان برغر

يمكن الاستمتاع بوجبة برغر بدون خبز إلى جانب بعض السلطة، وبهذه سيمكن تقليل السعرات الحرارية.

7. من

يمكن تناول البيتزا مع تجنب الآثار السلبية من خلال اختيار بيتزا رقيقة بكميات قليل الجبن ومغطاة بالخضراوات ويمكن خلال تحديد التفضيلات الخاصة مع تناول شريحتين فقط من البيتزا.

8.

بالنسبة لأولئك الذين لا يندرج طعامهم المفضل في القائمة في أي مطعم، يمكن اللجوء إلى حيلة ذكية وهي انتقاء وجبة تحتوي على كوبين من الخضراوات و150-200 غرام من الدهون الصحية و150-200 غرام من الكربوهيدرات.

Leave a Comment