.. 6 عادات يومية تدمر الصحة الجنسية فاحذروها

– معلا:

هناك بعض العادات التي يقوم بها الرجل خلال اليوم تعرضه للضعف الجنسي وتسبب له ضعف الانتصاب، وبالتالي يؤدي ذلك إلى عدم تمتعه بعلاقة حميمة ناجحة.

وفي هذا المقال سوف نستعرض أبرز العادات اليومية التي تؤثر سلباً على الصحة الجنسية للرجل:

1. .

يحتوي التبغ على كفيلة بتدمير الصحة للجسم، وبالإضافة إلى أن النيكوتين يؤثر سلباً على إنتاج الحيوانات الدم الذكري، وكل مجتمعة تؤدي إلى ضعف الرجل.

2. .

ممارسة التمارين الرياضية والنشاط البدني عموماً تجعل الجسم أقوى مما يسمح الحيوية كافة، ومنها الجنسية، بالعمل على أكمل وجه.

3. .

التغاضي عن اتباع صحي ومتوازن والاعتماد السريعة والأطعمة المليئة بالدهون، من خطر تشكل الدهون الذكري يحول الدم بدوره يجعل الانتصاب أمراً صعباً.

4. النوم.

هناك علاقة وثيقة بين النوم الجيّد والوظائف الجنسية، خصوصاً من ناحية عمل الخصيتين وإنتاجهما لهرمون التستوستيرون الذي يلعب دوراً هاماً في عملية الانتصاب.

5. صحة الفم.

عدم العناية بنظافة وصحة الفم والأسنان يؤدي إلى الإصابة بأمراض اللثة، التي بدورها تفاقم من المشاكل الجنسية خصوصاً وأنها تؤثر على الدورة في الجسم وتسبب الالتهابات.

6. النفسي.

يدخل التوتر الدائم والتعرض المستمر للضغط النفسي والعصبي نمط الحياة غير الصحي الذي صاحبه إلى العديد من ومن الإصابة بضعف الانتصاب ومشاكل جنسية عدة في هذه الحالة.

تابعنا

Leave a Comment